الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:34 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجم المصري الأسبق: هيكتور كوبر حطم منتخب مصر

كوبر
كوبر

قال مدحت فقوسة نجم نادي المصري البورسعيدي الأسبق، إن خط وسط منتخب مصر يلعب على حدود منقطة الـ 18 الخاصة بالفراعنة، ولكن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب قام بتكتيف اللاعبين الكبار الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية الكبرى.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لا أعلم كوبر مدرب كرة قدم أم كرة يد، لقد استقبلنا أهدافا لا تدخل في أي فريق، وطريقة لعب كوبر خطيرة جدا على لاعبينا بشكل كبير".
واستطرد قائلا: "كوبر ليس لديه طموح ولا إحساس البطولات، إنه لا يفوز في النهائيات، كوبر يمتلك قماشة من اللاعبين على أعلى مستوى، ولكنه حطم الفريق بسبب طريقة لعبه".
وعاد ليقول: "هاني أبو ريدة ذكي جدا، فلو أقال كوبر قبل المونديال وخسرنا في المونديال، كان سيتحمل النقد الجماهيري بمفرده، ولكن رئيس الجبلاية استقر على استمرار كوبر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.