الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:46 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وكيل إعلام البرلمان يهنئ الأمة الإسلامية بالعام الهجرى الجديد

النائب تامر عبدالقادر
النائب تامر عبدالقادر
هنأ النائب تامر عبدالقادر، وكيل لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، الأمة الإسلامية والشعوب العربية، بالعام الهجرى الجديد كاشفا عن أمنيته بأن يعم الأمن والاستقرار والرخاء على جميع الدول العربية الشقيقة، وأن يكون العام الهجرى الجديد هو عام الأمن والاستقرار والنمو والرخاء.
وبعث عبدالقادر بهذه المناسبة برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، هنأه خلالها بالمناسبة الطيبة، داعيا المولى عز وجل أن يعم الأمن والاستقرار على الأمة الإسلامية، وأن تستمر حالة النمو الاقتصادى والتقدم الذى تشهده الكثير من القطاعات لتحقيق الأمن والسلام للمصريين.
وأوضح وكيل لجنة الإعلام والثقافة، فى برقيته أن الذكرى النبوية الطيبة التى تعيشها البلاد نقلت البشرية من دنيا الضلال والجهل والظلم إلى العلم والنور والهدى القويم، وكشف عن أمنيته بأن يكون العام الهجرى الجديد فاتحة خير على الأمة الإسلامية بصورة عامة وعلى المصريين بشكل خاص وأن تشهد الفترة المقبلة مزيد من التنمية الشاملة التى تشهدها قطاعات عديدة فى مصر.
شودعا عبدالقادر، للاستفادة من الدروس المستفادة من هجرة سيدنا محمد - عليه الصلاة والسلام-، وأهمها الصبر والوفاء والاتحاد بأسمى معانيه لتحقيق الصعاب وعبور الأزمات.
كما بعث عبدالقادر برقيات مماثلة للإمام الأكبر فضيلة الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقى جمعة، مفتى الديار المصرية، ورئيس مجلس النواب وعدد من مسئولى الحكومة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.