الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:44 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

العامري فاروق يُهدي قنصل مصر في غينيا درع وعلم الأهلي

الأهلي
الأهلي
أهدي العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق الكرة في غينيا، قنصل مصر في غينيا، محمود رضا، درع وعلم النادي، وذلك على هامش مأدبة العشاء التي أقامها القنصل مساء أمس الاربعاء؛ احتفاءً بوجود الأهلي في غينيا.
وأعرب القنصل المصري عن سعادته بوجود بعثة الأهلي في غينيا، وعن أمله في فوز الفريق خلال مواجهة الغد.
وكان نائب رئيس النادي الأهلي، قد لبي دعوة القنصل المصري على العشاء مساء أمس وبحضور سمير عدلي، المدير الإداري والوفد الإعلامي المرافق للبعثة.
ووجه العامري فاروق نائب رئيس الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة الشكر للسفارة المصرية على الجهود التي تبذلها منذ وصول بعثة الأهلي إلى مطار كوناكري.
ويلتقي الأهلي مع هورويا الغيني، في الرابعة عصر غدٍ بتوقيت كوناكري، السادسة بتوقيت القاهرة، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يقام لقاء العودة في مصر يوم 22 سبتمبر الجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.