الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نادر سعد متحدثاً رسمياً باسم مجلس الوزراء.. تعرف على سيرته الذاتية

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء
أعلنت رئاسة مجلس الوزراء تعيين المستشار نادر سعد، متحدثاً رسمياً باسم رئاسة مجلس الوزراء.
والمستشار نادر سعد، المتحدث الجديد، يبلغُ من العمر ٤١ عاماً، وهو حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية جامعة القاهرة عام ١٩٩٩ بتقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف، والتحق بالسلك الدبلوماسي المصري عام ٢٠٠١.
وقد عمل من قبل في سفارات مصر في مالاوي، وأنقرة، وواشنطن، كما سبق له العمل مساعداً لمستشار رئيس الوزراء للشئون الخارجية في الفترة من نوفمبر ٢٠١٢ وحتى مايو ٢٠١٤.
وفي أول تصريح له عقب تعيينه، أعرب المتحدث باسم مجلس الوزراء عن تقديره وامتنانه لثقة الدكتور/ مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مشيداً بما لمسه خلال لقائه بالدكتور مدبولي من حرص واقتناع صادقين لدى رئيس الوزراء بأهمية تمكين الكوادر الشابة، وضخ دماء وأفكار جديدة في كافة أجهزة الدولة، وذلك في إطار سعى الحكومة لتنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة تمكين الشباب والاستفادة من طاقاتهم من أجل رفعة مصرنا الحبيبة.
تجدر الإشارة إلى أن السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمي السابق، تم اختياره للعمل في منصب جديد بديوان عام وزارة الخارجية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.