الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:23 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

العامري فاروق يعقد جلسات مع يوسف للإطمئنان علي الفريق قبل مباراة سطيف

الأهلي
الأهلي
حرص العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالجزائر، على عقد أكثر من جلسة مع الكابتن محمد يوسف، المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة؛ من أجل الاطمئنان على الفريق واللاعبين قبل لقاء اليوم أمام وفاق سطيف.
ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف المقرر لها التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الأهلي بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب السلام بالقاهرة في الثاني من أكتوبر الجاري.
واطمأن «العامري» من «يوسف» على لاعبي الفريق واستعدادهم لتحقيق نتيجة جيدة في لقاء اليوم تصعد بالأهلي لنهائي البطولة والمنافسة على اللقب الإفريقي.
كما بحث العامري فاروق مع سمير عدلي، المدير الإداري عدة ترتيبات خاصة بمباراة اليوم وإقامة الفريق وكذلك رحلة العودة للقاهرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.