الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:43 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. نسرين عبد النور تتألق باللون الأزرق

سيرين
سيرين
داعبت النجمة سيرين عبد النور، جمهورها ومحبيها بصورة جديدة، من أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر صفحتها الشخصية علي موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، والتي ظهرت فيها بلوك جديد ارتدت فيه فستانًا أزرق.
وعلقت "سيرين" على الصورة قائلة: "مين متلي بحب الأزرق، من يحب اللون الأزرق فهو غالبًا ما يكون عاطفي لأقصى درجة، لا يخجل هذا الشخص من التعبير عن مشاعره بحرية لدرجة إنه قادر على البكاء أمام الآخرين بشكل تلقائي، يقدر أن يعبر عن سعادته بشكل طفولي، وأن يضحك من كل قلبه، ويحظى الشخص الذي يفضل اللون الأزرق بذكاء فطري يمكنه من اكتشاف مشاعر من حوله الحقيقية، مهما حاول هؤلاء إخفاءها، ومن الصفات التي يتمتع بها أيضًا هي انسجامه التام مع ذاته وأنه مسالم وهادئ وصبور لأبعد الحدود".
يذكر أن سيرين عبدالنور تشارك في بطولة الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة"، بطولة الفنان تيم حسن، ومن إخراج سامر البرقاوي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.