الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:39 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمينة المراة بـ”مستقبل وطن” القاهرة الجديدة تدين الجريمة الإرهابية بالمنيا

هالة كيره امينة المرأة بحزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة
هالة كيره امينة المرأة بحزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة
أدانت هالة كيره امينة المرأة بحزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة العملية الإرهابية التي استهدفت حافلة بمحافظة المنيا، الأمر الذي أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين الأبرياء. وتوجت بالعزاء للرئيس عبد الفتاح السيسي الحكومةً والشعب ولأهالي الضحايا، سائله الله أن يلهم اهلهم الصبر والسلوان، ومتمنية سرعة الشفاء للمصابين.
وثمنت كيرة للجهود الحثيثة التي تبذلها مصر في مواجهة خطر الإرهاب واجتثاثه من جذوره، مشيرة إلى أن لديها كل الثقة في استئصال الأرهاب من جذوره، موضحة أن هذه العمليات الإجرامية لن تؤثر علي تكاتف الشعب المصري وقدرته على الوقوف أمام القوى الظلامية التي تسعى لنشر فكر التطرّف والتشددوالإرهاب والتأثير على أمن واستقرار الدولة المصرية.
وأشارت إلى أن هذه الأعمال الإجرامية تستدعي مجدداً التأكيد على ضرورة التكاتف بين مؤسسات الدولة من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة على مختلف الأصعدة لمواجهة عمل التنظيمات والجماعات الإرهابية والمتطرفة والذي يمثل واحداً من أهم التحديات المتصاعدة التي تواجه مصر والمنطقة العربية والعالم .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.