الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:04 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أشرف صبحي: التعاون مع ”بريزنتيشن واستادات” سيؤتي بثماره في أقرب وقت

أشرف صبحي
أشرف صبحي
أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على أن مشروع الألف محترف ورعاية الموهوبين رياضيا وتجهيز أبطال أولمبيين مع شركة بريزنتيشن سبورتس، سوف يأتي بثماره في أقرب وقت.
وشدد وزير الرياضة خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر اليوم، على أن هناك تعاون مع كافة أطراف الرياضة وصناعة البطل من أجل التجهيز لهذا الملف العملاق، ولكي تثبت الدولة المصرية أنها قادرة على إنجاز المشاريع في وقت سريع للغاية وبدقة فائقة.
وأردف: "شركة بريزنتيشن سبورتس عليها مسئولية اجتماعية في هذا المشروع، وكذلك إعلام المصريين، فكرة القدم لديها طبيعة خاصة، وآمنا بفكرة الألف محترف، ووضعنا المنظومة الكاملة للخروج بالمشروع إلى النور".
وعاد ليقول: "سوف نتعاقد مع خبراء من الخارج، بالإضافة إلى خروج اللاعبين لقضاء فترات معايشة في الخارج، وتوفير كافة سبل النجاح لكي يكون لدينا باقة كبيرة من اللاعبين تشمل الكم والكيف يمتلك الموهبة ويكون لديه ثقافة الاحتراف".
وأضاف: "وصلنا مع اتحاد الكرة والمنظومة الكروية إلى اتفاق بدخول الجماهير للملاعب، وهدفنا في الموسم المقبل عودة الجمهور بكل قوته كما كان من قبل، وسوف نطور الاستادات بشكل أفضل بالتعاون مع شركة استادات".
وأكمل: "نشكر محمد كامل رئيس محلس إدارة شركتي بريزنتيشن سبورتس واستادات، وكذلك إعلام المصريين، بالإضافة إلى كل من يتعاون معنا والمؤسسات التي تبني لنا مراكز شباب جديدة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.