الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:23 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ثورة أسعار السمك تؤتي ثمارها .. هبوط حاد بنسبة 30% في الإسماعيلية تصريحات نارية من اتحاد العاصمة قبل موقعة العودة ضد نهضة بركان في الكونفدرالية مع ارتفاع درجات الحرارة ..إزاي تحافظ على الأجهزة الكهربائية من التلف لأطول فترة بعد وصول التذاكر لـ23 ألف .. حفلة آمال ماهر تبث مباشرة عبر القنوات التلفزيونية لقاء المصير .. موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية بالتوقيت الصيفي مدحت العدل لـ ياسمين صبري: أهتمي بـ التمثيل أكتر من الشكل المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحلات مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي مكون من 7 خطوات.. روتين يومي للحفاظ على رائحة الجسم عطرة في الصيف القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال الأهلي يرتدي «الأحمر» أمام مازيمبي في مباراة الحسم بدوري الأبطال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون قمة التأهل.. بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية( صور)

محمد كامل يهنيء الشعب المصري بعد الفوز بتنظيم بطولة أمم إفريقيا

مصر
مصر
وجه محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس التهنئة إلى الشعب المصري، بعد فوز مصر رسميا بحقوق تنظيم بطولة أمم إفريقيا 2019، لتٌقام في القاهرة بشكل رسمي بعد أن فازت بثقة المكتب التنفيذي لكاف في اجتماعه اليوم، وتفوق الملف المصري على نظيره الجنوب إفريقي بشكل ساحق.
وقال كامل: "ألف مبروك للشعب المصري، استضافة بطولة أمم إفريقيا، البطولة الأكبر على مستوى المنتخبات في القارة السمراء، لقد بذلنا مجهودنا كبيرا حتى نفوز بحقوق التنظيم، وتستضيف ملاعبنا نجوم القارة السمراء والمنتخبات الإفريقية".
ووعد كامل الشعب المصري بتنظيم مشرف لبطولة الأمم الإفريقية، ووضع خبرات السنوات الماضية في هذا الحدث الكبير، الذي تشارك في تنظيمه شركة بريزنتيشن سبورتس لأول مرة، ولا بد أن يليق بإسم وسمعة مصر".
ووجه كامل الشكر إلى الدولة المصرية، على دعمها الكبير والكامل للملف المصري، والإصرار على تنظيم هذا الحدث الكبير، وكذلك الأب الروحي هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، الذي كان له الدور الأكبر في فوز الملف المصري، حيث لعب دورا كبيرا من خلال علاقاته في الاتحاد الإفريقي، وكذلك معرفته بكل خبايا الكاف، من أجل ترجيح كفة الملف المصري.
وأردف: "أشكر الإعلام المصري على مساندته للملف بشكل كبير في الفترة الماضية، وشكرا لكل أخواتي في شركة بريزنتيشن سبورتس وكل العاملين، وكذلك سفيرة مصر في السنغال، وكل شركائنا في اتحاد الكرة، وكذلك إعلام المصريين برئاسة تامر مرسي، الكل كان على قلب رجل واحد في الفترة الماضية، حتى تحقق الهدف المنشود".
وعن شركة استادات التي يترأسها قال: "الشركة تعمل منذ فترة على تجهيز كل اللاعب المصرية ليكون الاستاد هو بيت المشجع، ويجد فيه كل ما يحتاجه، وتعمل شركة استادات من أجل الانتهاء من ترتيبات الملاعب سواء الرئيسية أو ملاعب التدريب لاستضافة البطولة".
وأنهى حديثه قائلا: "نحن في شركتي بريزنتيشن سبورتس واستادات، ليس لدينا وقت للأفراح، نعمل فقط من أجل النجاح في هذا الملف، ورسم الابتسامة والسعادة على ملامح الشعب المصري، وسوف نشارك في تجهيز المنتخب المصري لهذه البطولة التي تستضيفها أرضنا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.