الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:51 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. فردوس عبد الحميد: دخلت الفن بالصدفة عن طريق إعلان في إحدى الصحف

فردوس عبد الحميد
فردوس عبد الحميد
قالت الفنانة فردوس عبد الحميد، إن الفن بالنسبة لها هواية وليس عمل، لافتة إلى أنها دخلت عالم الفن بالصدفة عن طريق إعلان في إحدى الصحف ولم يخطر ببالي أبدأ أن أكون ممثلة.
وأضافت عبد الحميد خلال لقائها بالإعلاميين ولاء غانم والإعلامي عمر الأطرقجي، ببرنامج يوم جديد المذاع على فضائية الغد، أن أسرتها عارضت في بداية مشوارها الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية، موضحًة أن والدها تفاجئ بقبولها بالمعهد وأعلن ثورته عليها.
وأشارت إلى أن مصر أم الفنون والمسرح عشق كل فنان، وكنت أول خريجة من معهد الفنون المسرحية تعمل بالمسرح القومي فور تخرجي، لافتة إلى أن مسلسل "ليلة القبض على فاطمة" من أهم الأعمال بالنسبة لي وتجربة تسببت في نقلة فنية كبيرة خلال مشواري.
يذكر أن فردوس عبد الحميد ممثلة مصرية قديرة، حصلت على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل، بدأت مشوارها الفني من خلال خشبة المسرح القومي ثم قدمها المخرج كمال الشيخ في السينما لأول مرة من خلال فيلم «على من نطلق الرصاص؟؟» عام 1975، إلا أن بدايتها الحقيقية جاءت عقب مشاركتها في مسلسل ميزو لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين المسرح والتليفزيون، ومن اهم اعمالها أبنائي الأعزاء شكرا، وصيام صيام، وليلة القبض على فاطمة وفيلم ناصر 56 وغيرها من الأعمال التي شكلت علامات فارقة ومهمة في مجال السينما والتليفزيون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.