الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:31 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لأول مرة.. سوارا بهاسكار تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش الجنسي

سوارا بهاسكار
سوارا بهاسكار
خلال إحدى مقابلاتها التليفزيونية، قررت النجمة الهندية سوارا بهاسكار الكشف عن تعرضها للتحرش الجنسي من أحد المخرجين، ولكن الأمر استغرق ما يقرب من ست إلى ثماني سنوات للكشف عما حدث لأن الثقافة المجتمعية منعتها في حينها من الاعتراف، وقالت سوارا ، من دون ذكر أي أسماء ، إن المضايقة والتحرش وقع في مكان العمل من مخرج وصفته بـ المفترس.
جاء ذلك خلال دفاعها عن المخرج راجكومار هيرانى في ادعاءات باعتدائه الجنسي، حيث تابعت قائلة:"لقد استغرق الأمر من 6 إلى 8 سنوات لكي أدرك عندما سمعت شخصاً آخر يتحدث عن تجربته في التحرش في حلقة نقاش كهذه".
واستكملت حديثها قائلة: "ما حدث لي منذ 3 سنوات كان في الواقع تحرش جنسي في مكان العمل لكن الشخص لم يلمسني وتمكنت من إبعاده"، كما تحدثت في حلقة نقاش حول حياة المخرج الأمريكي هارفي وينشتاين، كما حضر الحلقة، الممثلة ديا ميرزا ، وأناند باتواردهان.
وأشارت إلى أن هناك الكثير من ثقافة الصمت ، حول الجنس في الهند ، حول قضية التحرش الجنسي ، في الواقع ليس فقط في الهند ، في كل مكان حول العالم التي نمر بها فقط هي حياة دون الاعتراف بها بشكل صحيح. نحن فقط ندرك الانزعاج. ، موضحة أن النساء يتجنبن اتخاذ الطريق القانوني لأنهن يواجهن مجتمعاً معادياً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.