الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 11:26 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كبير قساوسة الطائفة الانجيلية بأبو ظبي: لقاء شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يؤكد حقيقة إمكانية تحقيق التكامل الإنساني

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
قال ليفنت أندي ثومبتون، كبير قساوسة الطائفة الانجيلية بأبو ظبي، إن لقاء فضيلة الإمام الأكبر، أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، مع قداسة البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، في مؤتمر الأخوة الإنسانية هو حدث تاريخي رائع، ومحطة جديدة من محطات التعايش والسلام.
وأكد كبير قساوسة الطائفة الانجيلية بأبو ظبي، أن تجمع اثنين من قادة الأديان اللذان يمثلان الدين الإسلامي والمسيحي، في مثل هذا المؤتمر المهم، أثبت للعالم كله حقيقة أن الأديان يمكنها من خلال التقارب والتعاون والعيش المشترك والعمل سويًّا، مواجهة التحديات والمشكلات التي تهدد المجتمع الدولي، وتمهيد كل الطرق التي تعزز آليات الحوار وتحقق الإخاء والتكامل الإنساني.
جاء ذلك في تصريحات للصفحة الرسمية للأزهر الشريف على الفيسبوك، على هامش مشاركة، كبير قساوسة الطائفة الانجيلية بأبو ظبي، في أعمال المؤتمر العالمي للأخوة الإنسانية، الذي عقدت فاعلياته بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من ٣ إلى ٥ فبراير الجاري بحضور نخبة من الشخصيات الدينية والفكرية والسياسية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.