الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:20 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
متى تنتهي خطة تخفيف الأحمال؟.. وحقيقة زيادة مواعيد قطع الكهرباء مصير المدرسة الألمانية بالتجمع الخامس بعد تدريسها ممارسات غير إخلاقية للطلبة أسعار زيت الطعام اليوم الثلاثاء 16-4-2024 بعد تراجعها في الأسواق أسعار الذهب في الكويت اليوم الثلاثاء 16-4-2024 غضب في إسرائيل .. القادة يرسلون الجنود للموت في غزة وأبناءهم للاستمتاع بالشمس والبحر جت تكحلها عمتها.. هل عابت ريهام حجاج في الذات الالهية بسبب ردها علي منتقدي مسلسل صدفة؟.. إليك الإجابة مني زكي ومى عمر ورانيا يوسف.. نجمات خضعن لعمليات تجميل للحماية من الشيخوخة «دوارة».. مشروع تخرج بإعلام القاهرة للتوعية بأهداف التنمية المستدامة هل يكون كامل الوزير رئيس الحكومة الجديد؟ كيف تحافظ على الأجهزة الكهربائية بعد بدء خطة تخفيف الأحمال؟ موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال الليلة 1.3 مليون جنيه.. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحافظ على صدارة المركز الثاني في شباك التذاكر

راديكا أبتي تثير الجدل بمشاهد البكيني فى ”Wedding Guest”

راديكا أبتي
راديكا أبتي
من المعروف أن النجمة الهندية راديكا ابتي، لا تملك أي قيود على ارتداء البيكيني، والتي تعرف كيف تضخ الدم في عروق معجبيها ومتابعيها، ترى نفسها قادرة على التصدي لكل محاولات الانتقادات التي تتعرض لها، وتؤكد حرصها على التجديد سواء من الزي أو في الفن.
وكانت إحدى المجلات الهندية الترفيهية قد رصدت لها لقطات للممثلة، وعبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، اقتُطعت من مقطع فيديو دعائي لفيلمها الجديد The Wedding Guest وهي ترتدي بكيني ساخن، يُظهر جسدها على الشاطئ، وهو ما تسبب في خلق موجات على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد قام معجبوها بقطع الجزء المذكور من المقطع الدعائي ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.