الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:31 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حفل أم كلثوم بساقية عبد المنعم الصاوى

حفل أم كلثوم بساقية عبد المنعم الصاوى
حفل أم كلثوم بساقية عبد المنعم الصاوى

عاش جمهور ساقية عبد المنعم الصاوى حالة من السلطنة والانسجام مع رائعتى كوكب الشرق أم كلثوم أغدًا ألقاك وبعيد عنك، وذلك بالتعاون مع شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات خلال حفلها الشهرى والتى اعتادت أن تُقدمه من خلال مسرح الساقية للعرائس على مسرح الحكمة فى الخميس الأول من كل شهر.
موسيقى أغدًا ألقاك كانت إعلانًا رسميًّا لبدء الجزء الأول من الحفل، وهى من كلمات الهادى آدم وألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب.
وفى الجزء الثانى شدت كوكب الشرق برائعتها بعيد عنك، كلمات الشاعر مأمون الشناوى وألحان الموسيقار بليغ حمدى.
الجدير بالذكر أن الساقية تقدم منذ أكثر من ثلاثة أعوام حفلتين متتاليتين لكوكب الشرق نظرًا للإقبال الشديد على الحفل، ومع ختام كل حفلة يصعد فريق مسرح الساقية للعرائس بقيادة مؤسسه ومؤسس الساقية المهندس محمد عبد المنعم الصاوى لتحية الجمهور، وعقب تحيته للجمهور ولأم كلثوم التى أمتعتنا بأغنياتها أعلن الصاوى أن كوكب الشرق أم كلثوم سوف تشدو فى حفلها القادم برائعتيها يا مسهرنى وفكرونى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.