الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لأول مرة.. حكاية عبير صبري مع مرشد الإخوان

عبير
عبير
احتفلت الفنانة عبير صبري أمس بعيد ميلادها والموافق يوم 14 مارس، مع زوجها المحامي أيمن البياع المعلومات عن "صبري" متضاربة ولكن نتطرق من خلال هذا التقرير عن بعض المعلومات عنها في عيد ميلادها.
- تخرجت "صبري" من كلية التجارة بجامعة عين شمس وبدات حياتها في تقديم برنامجا بعنون "السينما والصيف"
- رفض والدها دخول الفن ولم تبدا حياتها الفنية إلا بعد وفاته
- طردتها والدتها من المنزل بعد دخولها مجال التمثيل وبعد عدة سنوات تقبلت والدتها فنها وشجعتها عليه.
- عاشت طفولة قاسية حيث انها كانت تعاقب بالضرب لأقل الأسباب
- ارتدت الحجاب لعدة سنوات ثم خلعته عام 2007 مما أثار الكثير من الجدل حولها
- انفصلت عبير صبري عن زوجها بعد سنتين من ارتداء الحجاب وبعد زواج دام 4 سنوات لم تنجب خلالها
- تزوجت مؤخرًأ من المحامي محمد البياع و هو من أصول فلسطينية والذي تعيش معه حياة زوجية مستقرة
- اعترفت أنها لم تستطع التمسك بالجحاب، والذي كانت تفكر في إرتدائه منذ كانت طفلة، لكن هناك عوامل ساعدت في وقت محدد على نمو هذه الفكرة ومن ثم ارتدائها الحجاب.
قررت ارتداء الحجاب بعد وفاة ابنة شقيقتها وهي طفلة صغيرة نتيجة إصابتها بمرض السرطان.
- اتهمت بالتحريض علي الفجور وخدش الحياء من قبل أحد المحامين والذي رفع مذكرة للنائب العام بعد فيلم "عصافير النيل" وأضاف صاحب الدعوى ان الفيلم به لقطات ومشاهد ساخنة يعاقب عليها القانون، رابطا في الوقت نفسه بين خلع عبير صبري الحجاب والمشاهد الساخنة في “عصافير النيل” الذي أخرجه مجدي محمد علي.
- ردت "صبري" عن هذا الاتهام أنها حرة فيما تقدمه، طالما أنه يُلقي الضوء على مشاكل وقضايا هامة في المجتمع، ونفت في الوقت نفسه أن تكون مشاهدها مبتذلة؛ إذ إنها جاءت ضمن سياق درامي، وقالت: من واجب الفنان أن يُقدم الواقع بكل تفاصيله من “حلو ومر” وإلا سيكون مضللا.
- أكدت أنها لا تستطيع العيش بدون وجود رجل في حياتها، وأن الزواج يمنحها الاستقرار، ولفتت إلى أنها تحب الله، وتدعوه دائما ألا يغضب منها.
- قالت عبير إنها أبدت إعجابها بالمرشد العام للإخوان المسلمين فقط بسبب ما اتسم به من هدوء أثناء حوار تلفزيوني اجري معه على الرغم من محاولات البعض أثناء الحلقة شن هجوم عليه، ونفت تماما ما تردد بأنها حاولت الانضمام للإخوان.
- قالت في احدي اللقاءات أن والدتها لم تشاهد المشهد الذي جمعها مع حسين فهمي في فيلم "أبناء الشيطان"، والذي كانت ترتدي فيه المايوه، برفقة الفنان حسين فهمي، خاصة وإنه لم يعرض تلفزيونيا وأنها أيضا لم تشاهده".
- وأكدت أن صديقتها الراحلة ميرنا المهندس لا تغيب عن بالها أبداً، ودائماً تدعو لها بالرحمة، حيث أنهم ارتدوا الحجاب سويا لكنها خلعته قبلها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.