الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:56 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على قصر كيم كارداشيان وكاني ويست الجديد

كيم كارداشيان وكاني ويست
كيم كارداشيان وكاني ويست
تمكنت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وكاني ويست في هوليوود، من الكشف عن قصرهما الجديد بعد عملية بناء طويلة استغرقت لمدّة 5 سنوات في مدينة هيدين هيلز في كاليفورنيا وبلغت تكلفته 15 مليون جنيه إسترليني.
وعلى الفور انتقلت كيم وأسرتها إلى القصر الفخم عام 2017، بينما كانت لا تزال أعمال البناء مستمرة، وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.
اللافت للنظر أن القصر يتميز بملعب ضخم لكرة سلة وحوض كبير للسباحة استغرق حفره عامين، كما أُضيف مؤخرًا المبنى المجاور للمسبح، والذي يضم سينما واستوديو تسجيل، بالإضافة إلى صالون تصفيف الشعر ومكان للمساج.
بالإضافة إلى ذلك، يتميز قصرهما الذي اشترياه سابقا من المغنية الأميركية "ليزا ماري بريسلي"، باحتوائه على 8 غرف نوم و10 حمامات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.