الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 08:54 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حلم الطفولة يدفع نجم أتلتيكو مدريد نحو اليونايتد

 يان أوبلاك
يان أوبلاك
أكد تقرير صحفي بريطاني، اليوم الثلاثاء، أن نجم أتلتيكو مدريد أبلغ إدارة ناديه برغبته في الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل.
ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن السلوفيني يان أوبلاك، حارس الروخيبلانكوس، يريد الانتقال إلى اليونايتد، وسط الأخبار المتداولة عن الرحيل الوشيك للحارس الإسباني ديفيد دي خيا في الصيف الحالي.
وأشارت الصحيفة إلى أن الشياطين الحمر إذا أرادوا إتمام الصفقة فعلى النادي الإنجليزي دفع 107 ملايين إسترليني، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد أوبلاك مع أتلتيكو.
وأوضحت أن الحارس السلوفيني هو مشجع لمانشستر يونايتد منذ الصغر، ولذلك فإنه يفضل الانتقال إلى "أولد ترافورد" عن باريس سان جيرمان.
ويسعى اليونايتد للتخلص من دي خيا في الصيف الحالي عن طريق منحه 20 مليون إسترليني في حال وصول عرض ضخم له، بدلًا من أن يخسر جهوده مجانًا بعد انتهاء عقده في صيف 2020.
شاهد أيضًا: مانشستر يونايتد يقتل حلم برشلونة بخطوة حاسمة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.