الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:05 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هذا تعليق إدريس إلبا على ترشيحه لشخصية «جيمس بوند»

 إدريس إلبا
إدريس إلبا
علق النجم العالمى إدريس إلبا خلال حواره بمجلة vanityfair، عن الضجة التى حدثت مؤخرًا وبالتكهن بتوليه شخصية جيمس بوند وهو ما يجعله أول ممثل أسمر البشرة يقدم هذا الدور، حيث قال إلبا إن شخصية جيمس بوند شخصية محبوبة ولديها جماهيرية كبيرة على مر السنوات، مؤكدًا أنه لا يريد أن يضع نفسه فى حرج أو موقف صعب خاصة أن كونه أول أسمر يقدم هذا الدور فهو يخشى أن يكون تقييم الجمهور أو ردود الأفعال على الدور فقط لكونه ممثل أسمر البشرة وهو ما يرفضه.
علمًا أن فيلم جيمس بوند 25، يعتبر آخر فيلم فى سلسلة جيمس بوند الذى يقوم ببطولتها دانيال كريج بعدما حققت السلسلة الذى يقوم ببطولتها أعلى الإيرادات فى تاريخ السلسة الشهيرة كما انضم للجزء المنتظر الممثل لأبوين مصريين رامى مالك الذى فاز بالأوسكار الأخيرة.
كما تصدر غلاف مجلة vanityfair، حيث ظهر على غلاف المجلة إلى جانب مجموعة من الصور المختلفة له داخل العدد بصحبة حوار أجرته المجلة مع النجم المحبوب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.