الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:32 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

” أبلة فاهيتا ” تصل إلى جدة ..اعرف التفاصيل

فاهيتا
فاهيتا
: سيحظى زوار موسم جدة بموعد مع سهرة كوميدية مميزة مع أبلة فاهيتا وخالد سليم، وذلك يومي الخميس والجمعة 11 و 12 يوليو على المسرح الروماني في واجهة جدة البحرية، حيث ستمتع "أبله فاهيتا" الحضور بأسلوبها الكوميدي الذي طالما رسم البهجة على جمهورها، وحاز على شعبية واسعة، خاصة بعد أن حصدت إحدى الأغاني المشاركة فيها 18 مليون مشاهدة.
وستشهد عروض "أبلة فاهيتا" الكوميدية مشاركة عددٍ من الفنانين المعروفين، سيكون أولهم الفنان خالد سليم، المغني والممثل الموهوب، الذي يتضمن سجله الناجح العديد من الاعمال المميزة في العديد من مجالات الفن. وفي العرض الثاني تشارك الفنانة الكوميدية شيماء سيف، التي تقدم برنامج "نفسنة"، وفي العرض الثالث يشارك صانع المحتوى والفنان الكوميدي السعودي طارق الحربي.
ويعد موسم جدة أحد مواسم السعودية التي تهدف لإبراز الفرص التنموية وتسليط الضوء على المملكة كإحدى الدول السياحية الرائجة في العالم. ويسعى موسم جدة إلى دعم قطاع الفعاليات والمناسبات وتشغيلها وإدارتها كواحدة من أهم الصناعات الحيوية التي تثري الاقتصاد الوطني، فضلاً عن تعزيز جهود الدولة في تمكين شباب الوطن، وتوفير فرص عمل للشركات المحلية الناشئة والمتوسطة وجذب الشركات العالمية إلى السوق السعودي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.