الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:00 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زواج على ورقة طلاق.. نكشف الأسرار الخفية وراء انفصال المشاهير في الوسط الفني

فلوكس وهنا
فلوكس وهنا
هنا شيحة تبرر انفصالها عن أحمد فلوكس بـ"النصيب".. والإنجاب والضرب يتسببان في طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد.. ومي سليم ووليد فواز يعلنان نهاية الرحلة بعد 25 يوم زواج
ناهد السباعي تلغي حفل زفافها بسبب خناقة.. وإيمان العاصي تتهم طليقها نبيل زانوسى بالنصب
----------------------------------------------------------------------------------------------------------
شهد الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة ظاهرة تتمثل في انتشار حالات الطلاق بين النجوم بعد زواج لم يدم في أغلب الأحوال أسابيع أو عدة أشهر.. والغريب أن إعلان الطلاق للجمهور يأتي بعد قصة حب طويلة تم تداولها عبر مواقع "سويشال ميديا"، لكن يبدو أن أسباب قوية عصفت بهذه القصص الغرامية.. وفي هذه السطور ترصد "الموجز" ترصد الأسرار الخفية وراء أسرع حالات انفصال الفنانين.
يعتبر انفصال الفنانة هنا شيحة والفنان أحمد فلوكس بعد زواج استمر لمدة 9 أشهر تقريباً آخر الزيجات التي فشلت وأثارت جدلاً واسعاً بعد إعلان طلاقهما خاصة بعد قصة حب رومانسية تحدث عنها الجميع منذ زواجهما في 20 أكتوبر الماضي، في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً صوتياً للفنانة هنا شيحة، كشفت من خلاله عن انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس وقالت خلال الفيديو: "ما حصلش نصيب انفصلنا بكل هدوء واحترام وبيننا كل مودة.. أحمد راجل محترم جداً وطيب وجدع بس إحنا متفقناش وكل حاجة قسمة ونصيب".
ما لا يعرفه كثيرون من جمهور الفنانة هنا شيحة أنه سبق لها الزواج مرتين، الأولى من فوزي العوامري وأثمرت تلك الزيجة عن ولدين وانتهت بالطلاق لتتزوج من أحمد خضير وانتهت بالانفصال أيضاً.
ولم يختلف الحال كثيراً عن المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، والذي أُعلن خبر انفصالهما وكان صدمة قوية لكثير من محبيهما بعد قصة حب كانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وبدأت الأزمة بينهما حينما أتمت سمية الخشاب عامها الـ 52 ورفض أحمد سعد طلبها في إنجاب طفل منها مما تسبب في دخولها بنوبة حزن شديدة حيث كانت تحلم أن تكون أماً، إضافة إلى تعرضها للضرب أكثر من مرة على يد أحمد لدرجة دخولها المستشفى مرتين، وهو ما جسدته سمية كاملاً في كليبها الأخير والذي حمل عنوان "بتستقوى"، والذي تناول موضوع عنف الأزواج ضد زوجاتهن وهو ما أشعل غضب سعد.
وأعلن أحمد سعد خبر انفصالهما من خلال نشر صورة له برفقة ولديه وعلق عليها قائلاً: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي".
يشار إلى أن سمية الخشاب تزوجت خمس مرات الأولى عندما كانت تبلغ من العمر 23 عاماً من شاب عن طريق زواج الصالونات، والثانية من رجل أعمال عربي شهير ورفضت الإفصاح عن اسمه، وتزوجت للمرة الثالثة في سرية تامة، أما الزيجة الرابعة فكانت من طيار يدعى "أيمن" تعرفت عليه في مدينة الإسكندرية مسقط رأسها، وأخيراً زواجها من المطرب أحمد سعد.
وفاجأ الفنان وليد فواز الجميع بإعلان انفصاله عن الفنانة مي سليم، وذلك بعد عودتهما من شهر العسل من جزيرة سانتوريني باليونان حيث لم يدم الزواج سوى 25 يوماً فقط، ورغم تدخل الكثير من المقربين منهما بجانب ضغوط جمهورهما لاستكمال مسيرتهما الزوجية والتي بدأت بقصة حب جمعتهما في مسلسل "الرحلة".
وكتب فواز: "الحمد الله على كل شىء، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد، دعواتكم".
وكشف جمهور النجمان أن السبب الرئيسي وراء انفصال مي سليم وفواز أنها طلبت الطلاق بسبب مصير حضانتها لنجلتها "لي لي"، خصوصاً أن طليقها هددها بتفعيل حقه في حضانة نجلتهما بعد زواجها من وليد فواز.
وصدمت الفنانة ناهد السباعي الجميع بإلغاء حفل زفافها على زوجها محمد عبد ربه والذي كان مقرر إقامته في العين السخنة، وذلك قبل إنطلاق الحفل بساعات مع الاعتذار للمدعوين من خلال رسالة على تطبيق "الواتس آب".. وكشفت ناهد فريد شوقي، والدة ناهد السباعي أنها السبب في غياب ابنتها عن حفل زواجها وانفصالها لأنها ضغطت عليها وكانت دائماً تقول لها: "أنا عايزة حفيد ولازم تتجوزي، وخايفة عليها".
وأضافت: "ابنتي وافقت على الخطوبة، بدعوى إرضائي، وسبب انفصالها كان بسبب مشادة كلامية بين خطيبها وأحد الأشخاص في الخارج، بسبب قطع الفستان، فهذا الأمر أصابنا بالخوف، فتركنا خطيبها ورجعنا لمصر، واتخذنا قرار الانفصال"
وفي السياق ذاته حررت الفنانة إيمان العاصي محضراً في قسم شرطة مدينة الشيخ زايد اتهمت فيه زوجها نبيل زانوسي باختطافها واحتجازها بشقته بعد أن طلبت منه الطلاق بعدما علمت أنه مجرد مدير صيانة في إحدى الشركات وليس صاحب الشركة كما أوهمها.
وبعد شهور قليلة من زواج العاصي وزانوسي أعلنت عودتها للتمثيل بعد قرار اعتزالها وأثمرت تلك الزيجة عن ابنتها الوحيدة "ريتاج" والتي تعتبرها طوق النجاة ورفضت التخلص منها بعد طلاقها حينما كانت حامل بها في الشهور الأولى.
ومن ضمن أقصر الزيجات زواج الفنان مدحت صالح والفنانة شيرين سيف النصر، والذي لم يستمر سوى 4 أشهر فقط، وكشفت بعض التقارير الإعلامية أن النجمة فيفي عبده هي السبب الرئيسي وراء انفصال الثنائي حيث كان عليه شيكات ملك لفيفي عبده وطلب من شيرين في ذلك الوقت مساعدته في سداد قيمة هذه الشيكات وهو ما رفضته فوقع الطلاق بينهما.
والمعروف أن مدحت صالح تزوج أكثر من خمس مرات الأولى من الفنانة نورا شقيقة الفنانة بوسي ثم ليلى صديق والدة ابنه وابنته ثم الفنانة سمية الألفي لمدة عامين، ثم الفنانة شيرين سيف النصر وأخيراً من نورا الباز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.