الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:57 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”الطويلة” يعلن موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة

"الطويلة" يعلن موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة
"الطويلة" يعلن موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة
نفى محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادى النجوم وأحد أعضاء اللجنة التى تم تشكيلها من قبل الأندية لمناقشة شكل وتصور المسابقات بالقسمين الثانى والثالث بالموسم المقبل صحة مايتردد عن نيته لخوض إنتخابات إتحاد كرة القدم المصرى.
وترددت فى الفترة الأخيرة أنباء تؤكد ترشح محمد الطويلة لإنتخابات اتحاد كرة القدم المقبلة وهو ما نفاه تماما وعبر عن خيبة أمله عقب البيان الذى صدر عن إتحاد الكرة برئاسة ثروت سويلم والذى يتولى رئاسة إتحاد الكرة مؤقتا لحين إنتخاب مجلس إدارة جديد.
ويفيد البيان الذى تم نشره رسميا والصادر عن إتحاد الكرة بأن ما يتم تداوله بخصوص ما تم التوصل إليه من قبل لجنة إعادة صياغة شكل المسابقات بالقسمين الثانى والثالث ماهو إلا مجرد توصيات ويتم دراستها حاليا من أجل إعلان القرار النهائى بما يخدم مصالح الكرة المصرية.
وأكد الطويلة أن ثروت سويلم يفقد رصيده لدى أندية الجمعية العمومية يوما بعد الأخر بعدما أثبت رغبته فى الإنفراد بمقاليد الإدارة والقرار داخل إتحاد الكرة وأن هناك أيادى خفية من أعضاء مجلس إدارة إتحاد الكرة السابق مازالت تعمل فى الخفاء بما لايتماشى مع غالبية الأندية أعضاء الجمعية العمومية وأنه سوف يكشف الكثير من الأسرار والخبايا خلال حلقات برنامجه التليفزيونى الجديد "إحتراف" والذى يقوم بتقديمه من خلال قناة الحدث اليوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.