الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:16 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”حماية المستهلك” يضبط مستحضرات تجميل ومنظفات فاسدة بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قام جهاز حماية المستهلك بمحافظة كفر الشيخ، بتنفيذ حملة تفتيشية على مدينة الحامول، بالاشتراك مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، ومديريات التموين، الطب البيطري، الصحة.
أسفرت الحملة عن تحرير محضر حيازة وبيع منتجات منتهية الصلاحية، عبارة عن 103 عبوات مستحضرات تجميل ومنظفات، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة، تحرير محضر حيازة وبيع سجائر مجهولة المصدر وغير مصحوبة بالفواتير الدالة على مصدرها، عبارة عن 310 علب سجائر وتم التحفظ على الكميات المضبوطة.
كما تم تنفيذ حملة تفتيشية على مركز ومدينة دسوق بالاشتراك مع التموين، الطب البيطري، الصحة بمحافظة كفر الشيخ، وتم المرور على المحال العامة في نطاق دائرة المركز وأسفرت الحملة عن تحرير 3 محاضر مزاولة مهنة الصيدلة داخل عيادات طبية غير مصرح لها ببيع الأدوية وكذلك وجود منتجات منتهية الصلاحية.
وتم المرور على محطات الوقود نظرًا لورود معلومات إلى الفرع الإقليمي للجهاز بكفر الشيخ تفيد خلط بعض محطات الوقود المنتجات البترولية بالماء، وتم فحص المنتجات بجهاز إلكتروني حديث خاص بإدارة تموين دسوق يبين مدى سلامتها، وتبين من الفحص سلامة المنتجات البترولية وعدم خلطها بالماء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.