الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:48 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد حجازي يقترب من العودة للملاعب

حجازي
حجازي
اقترب أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، من العودة للمشاركة في مباريات وست بروميتش ألبيون الإنجليزي الذي ينافس حالياً في دوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".
وخضع أحمد حجازى لجراحة فى الكاحل قبل بداية الموسم الحالى، لإزالة عظمة زائدة فى الكاحل كانت مؤجلة منذ نهاية الموسم الماضى لارتباطه بالمشاركة مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين.
وقال سلافين بيليتش المدير الفني لنادي وست بروميتش ألبيون في تصريحات لصحيفة "إكسبريس أند ستار" الإنجليزية، "أحمد حجازي اقترب كثيراً من العودة للملاعب، لقد نجح في إستعادة لياقته البدنية 95% فقط يحتاج إلى إستعادة حساسية المباريات".
وأضاف مدرب وست بروميتش البيون، "أحمد حجازى يحتاج للمشاركة في مباراتين مع الفريق الرديف للوصول إلى الجاهزية الفنية وإستعادة حساسية المباريات، لا أعلم متى سيعود للمشاركة مع الفريق الأول، هذا الأمر يتوقف على حالته".
تابع، "أحمد حجازي لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق، وأنا سعيد للغاية بإقتراب عودته للملاعب".
هذه ليست المرة الاولى التى يحظى فيها أحمد حجازي بإشادة سلافين بيلتيش مدرب وست بروميتش ألبيون، قائلاً، "أحمد حجازي يتمتع بعقلية احترافية ويبكى من أجل العودة سريعًا إلى الملاعب، أنا سعيد لأنى أدرب مثل هذا اللاعب فى فريقى، اللاعب المصري يسابق الزمن من أجل العودة وهو بالفعل متقدم على الجدول الموضوع له من أجل العودة
ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز السادس في جدول ترتيب دوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب" برصيد 13 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.