الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:50 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على موعد مباراة الأهلي السعودي والتعاون

السومة
السومة
يسعى عمر السومة، مهاجم منتخب سوريا ونادي الأهلي السعودي، لممارسة هوايته المفضلة في زيارة شباك التعاون عندما يلتقي الفريقان فى السابعة مساء اليوم على ملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.
ويحتل الأهلي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، بينما يحتل التعاون المركز العاشر برصيد 7 نقاط.
وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن عمر السومة نجح فى زيارة شباك التعاون 5 مرات فى تسع مباريات، آخرها يناير الماضى أثناء المباراة التي كسبها فريقه بنتيجة "4ـ3"، ضمن الجولة الـ 17 للدوري في نسخته الماضية.
الأهلى سيكون متسلحاً بعامل التاريخ لتحقيق الفوز على التعاون فى مباراة اليوم، حيث تقابل الفريقان 18 مرة في الدوري السعودي للمحترفين، ومالت كفة المواجهات لصالح الأهلي بـ 7 انتصارات مقابل ثلاثة للتعاون، فى حين تعادل الفريقان فى 8 مباريات.
ويعود الفوز الأخير لفريق التعاون على الأهلي الملقب بـ"الراقي"، إلى 24 نوفمبر 2013 ضمن الجولة السابعة من الدوري، حين كسب تلك المواجهة بنتيجة "2ـ1"، وبعدها لعب الفريقان 11 مباراة شهدت تفوقًا واضحًا للفريق الأهلاوي الذي فاز في 5 مباريات، بينما حضر التعادل 6 مرات.
وأعلن النادي الأهلي الأربعاء تعاقده مع المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لنادي الزمالك، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفًا للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.