الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:39 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صدمة ..استبعاد محمد صلاح من قائمة أفضل 20 لاعب فى انجلترا

صلاح
صلاح

نشرت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، تقريرًا تصنف من خلاله أفضل 20 لاعبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهري سبتمبر وأكتوبر
ورغم أن القائمة ضمن 5 لاعبين من ليفربول، وهم ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن، والمهاجم السنغالي ساديو ماني، وكذلك فينالدوم لاعب الوسط الهولندي، وجويل ماتيب المدافع الكاميروني، والبرازيلي فابيينو، لم تضم محمد صلاح.
ولم يسجل صلاح خلال سبتمبر وأكتوبر سوى هدفين فقط، الأول أمام نيوكاسل يوم 14/9، وآخر أهدافه في مواجهة توتنهام الأحد الماضي 27/10.
وغاب صلاح عن مباراة مانشستر يوناتيد خلال تلك الفترة من الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الإصابة في لقاء ليستر سيتي الذي سبقه.
ولكن في دوري أبطال أوروبا، تألق محمد صلاح وسجل ثلاثة أهداف في مباراتي سالزبورج وجينك، هدفين في الفريق النمساوي وهدف أمام بطل بلجيكا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.