الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:01 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انجلترا تسعى لحسم التأهل إلى بطولة كأس الامم الاوروبية

ارشيفيه
ارشيفيه
يسعى منتخب انجلترا لحسم تأهله إلى بطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020" عندما يستضيف الجبل الاسود في العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، ضمن منافسات المجموعة الاولى بالتصفيات المؤهلة للبطولة القارية.
ويتصدر منتخب انجلترا جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 15 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على منتخب التشيك صاحب الوصافة، بينما يحتل منتخب الجبل الأسود الخامس والأخير برصيد 3 نقاط.
ويحتاج منتخب إنجلترا إلى نقطة التعادل في مباراة الجبل الاسود من أجل حجز مقعده رسميا في النهائيات، لكن منتخب "الأسود الثلاثة" يتطلع لتحقيق الفوز من أجل الاحتفال في هذه المباراة، لكونها المباراة الدولية رقم 1000 في تاريخ الفريق.
ومن المنتظر أن تشهد مباراة انجلترا والجبل الاسود غياب رحيم ستيرلنج نجم مانشستر سيتي لأسباب تأديبية بعد دخوله في مشاجرة مع جو جوميز لاعب ليفربول بمعسكر منتخب إنجلترا، التي جمعت على خلفية المباراة بين ليفربول ومانشستر سيتي يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز ليفربول 3 – 1.
كما يغيب جوردان هندرسون قائد ليفربول بسبب الايقاف، وفابيان ديلف لاعب وسط إيفرتون بسبب الاصابة.
ويتأهل صاحبا المركز الأول والثاني مباشرة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، التي تقام بين يونيو ويوليو المقبلين في 12 مدينة للمرة الأولى في تاريخ البطولة وذلك بمناسبة مرور 60 عامًا على النسخة الأولى التي استضافتها فرنسا عام 1960.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.