الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

جامعة نيو جيزة: سفر أول مجموعة طلابية للدراسة في انجلترا ضمن برنامج التعاون مع King”s College London

جامعة نيو جيزة
جامعة نيو جيزة
اعلنت جامعة نيو جيزة NGU، سفر مجموعة من طلاب كلية التجارة وإدارة الاعمال بالجامعة إلى برنامج التبادل والدراسة في جامعة King's College London ، وذلك في إطار التعاون الأكاديمي بين الجامعتين.
وأكدت الجامعة، أن هذا البرنامج يتيح الفرصة للطلاب المتفوقين في كلية إدارة الأعمال، الدراسة لفصل دراسي وما يصل إلى عام في King's College London في انجلترا، ويعد الهدف من هذا البرنامج خلق فرص تعليمية فريدة للطلاب في جامعة نيو جيزة NGU لاستكشاف مجال دراستهم في نطاق دولي بالإضافة إلى تمكينهم لإكتساب خبرات عملية.
كما تهدف هذه البرامج إلى مساعدة الطلاب على توسيع وجهات نظرهم التعليمية من خلال اكسابهم طرق تعليمية مختلفة عن تلك الموجودة في بلدانهم والتي ستقوم ببناء مهارات التفكير التحليلية والنقدية.
كما توفر البرامج للطلاب فرصًا للعمل كسفراء لجامعتهم وبلدهم من خلال تعاملهم مع ثقافات وجنسيات متنوعة، وعند العودة من برامج التبادل أو الدراسة في الخارج ، سيتولى الطلاب أدوار قيادية ويقدمون الدعم للزملاء الآخرين الذين سيتولون البرنامج، حيث انه من المقرر أن ينضم مجموعة جديدة من طلاب جامعة نيو جيزة إلى هذا البرنامج وذلك في شهر يناير من العام القادم.
وتعمل جامعة الجيزة الجديدة NGU بالتعاون الأكاديمي مع اثنين من أفضل الجامعات علي مستوي العالم، وهم University College London (UCL) المصنفة السابعة علي العالم و King's College London و المصنفة الثلاثين علي العالم ، لتقديم مستويات تعليمية جامعية غير مسبوقة في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وذلك في مجالات الطب وطب الأسنان والصيدلة وادارة الاعمال و الاقتصاد و السياسة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.