الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:26 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ضراير الترند.. رانيا يوسف تخطف الضوء من سما المصري وشيما الحاج

يوسف
يوسف
يحاول نجمات الفن في كل ظهور لهم إفتعال الجديد والغريب لخطف الترند وتصدر مؤشر البحث علي جوجل وكانهم، ضراير يرغبن في إرضاء زوجهم لخطفه من الزوجة الأخري.
أستطاعت الفنانة رانيا يوسف العودة مرة أخري لتصدر الترند، بعد مغادرة قائمة الأكثر بحثا، منذ أن ظهرت سما المصري بالحجاب وفستان مقفول في فاعليات أفتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ٤١ وتصدرت أيضا الفنانة شيما الحاج الترند في أول ظهور لها بعد القضية التي أتعمت فيها بالفعل الفاشح مع المخرج خالد يوسف.
وتأتي عودة رانيا يوسف لتصدر التريند كرد على الرسالة التي وجهتها الراقصة سما المصرى إليها، وقالت سما المصرى: "معلش بقى يا رانيا ريحي على جنب خطفت منك التريند من امبارح لحد دلوقتي.. أشوفك السنة الجاية بقى.. مصممين الأزياء يتعبوا يا عيني في باقي الفساتين واجي بطرحة بـ٥٠ جنيه وفستان مقفول بألف جنيه آخد التريند من غير حتى ما امشي على سجادة حمرا.. وانا كنت فاكرة الناس بتتفرج عليا عشان بالبس مكشوف طلعوا بيدوروا على أخباري سواء بلبس حشمة أو لبس مكشوف... بيحبوووني.. مش عارفه التريند عايز مني إيه؟؟".
ما جعل رانيا يوسف تظهر بفستان مكشوف من الخلف وترقص رقصة غريبة لتصدر الترند وهذا ما نجحت فيه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.