الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:00 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الإمارات تسمح للمصريين بالمشاركة في جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي

محمد بن زايد
محمد بن زايد
أعلنت دولة الإمارات، السماح لجميع المعلمين المواطنين والمقيمين في دول الخليج والمعلمين في دولتي مصر والأردن بالمشاركة في جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي، وفقا لصحيفة "الخليج" الإماراتية.
كان وزير التربية الإماراتي، أعلن إطلاق الدورة الثالثة من الجائزة اليوم، الأحد، وتبلغ قيمة جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي، مليون درهم إماراتي.
وتأتي جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي بهدف تعزيز مكانة المعلم في الميدان التربوي، ولإضفاء مزيد من الحراك الفعال الذي يفضي إلى مأسسة معايير تبرز وتحفز أداء المعلمين.
كما تحرص الجائزة على تعزيز التنافسية الخلاقة بين صفوف المعلمين وإبراز إنجازاتهم ومواهبهم وإبداعاتهم، وتكرس معايير الريادة في المنظومة التعليمية والارتقاء بالمعلمين المتميزين، وتحقيق الاستدامة في التعليم.
ووفقا للصحيفة، تعكس الجائزة اهتمامًا كبيرًا ومتناميًا من قبل القيادة الرشيدة في إكساب التعليم في دولة الامارات خاصة، وفي دول مجلس التعاون الخليجي عامة الزخم المطلوب، الذي يحقق تطلعات تلك الدول في إثراء العملية التعليمية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.