الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:46 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برأتهم المحكمة وادانهم الجمهور.. حكاية مني فاروق وشيما الحاج بعد ظهورهم الأول

مني وشيما
مني وشيما
أشعل ظهور الفنانتين مني فاروق وشيما الحاج علي مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية، ونصب لهم الجمهور محكمة فمنهم من قال أنهم من حقهم الظهور بعد الافراج عنهم وبراءتهم من تهمة الفيديو الفاضح مع مخرج سينمائي شهير، وغيرهم أضاف أنهم أستعجلوا في الظهور وأخرين أضافوا أنهم ليس من الواجب تصدرهم مرة أخري.
وكان ظهور الثنائي كالتالي نشرت الفنانة الشابة منى فاروق أول أمس صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
وظهرت منى فاروق بإطلالة مبهجة خلال إجازتها في بيروت وعلقت قائلة " صبرا جميلا يا أحلامي فالله كريم لن ينساني الأمل في الله يجعل أحلامنا اجمل.. وإن أصبحت في عسر فلا تحزن وافرح لان مع العسر يسرا، خليك واثق ربك ماينسي اللي جاي ماجاش زيه اللي جاي أقوى".
وآخر أعمال الفنانة الشابة منى فاروق مشاركتها في مسلسل "رحيم"، من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة، وهو من بطولة النجم ياسر جلال ونور اللبنانية وروجينا وصبري فواز وراندا البحيري ودينا ومحمد رياض وطارق عبدالعزيز ورياض الخولي، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.
أما الفنانة شيما الحاج فأثارت هي الأخرى جدلا واسعا بعد حضورها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في أول ظهور لها بعد خروجها من السجن.
وظهرت شيما الحاج بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانا أسود مكشوفًا.
جدير بالذكر أنه منذ فترة ليست بطويلة تداول نشطاء مقطع فيديو فاضح للفنانة الصاعدة منى فاروق وصديقتها شيماء الحاج، أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، واستياء عام في أوساط الشارع المصري وفي عدد من الدول العربية.
وظهرت الممثلتان بملابس شبه عارية وغير محتشمة، خلال رقصهما على إحدى الأغنيات، وهو الأمر الذي تسبب بغضب كبير من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بالاضافة لإقامة علاقة جنسية مع مخرج شهير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.