الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:05 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ القليوبية يعقد اجتماعًا مع مديرى المكتب الفنى ووحدة تطوير العشوائيات

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
عقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم الجمعة الموافق 29/11/2019 إجتماعا بحضور محمد فوزي مدير المكتب الفني و إسلام رجب مدير وحدة تطوير العشوائيات وذلك للاطلاع على ملفات المحافظة ودراستها وأهم المشروعات الجاري تنفيذها بالإضافة إلى مناقشة المشروعات الإستثمارية للمحافظة ونسب التنفيذ في كل قطاع بالإضافة إلى وضع إستراتيجية متكاملة لنظام العمل خلال الفترة القادمة والتي تعتمد علي تقديم أفضل الخدمات والعمل علي راحة المواطن والنهوض بشتى قطاعات المديريات الخدمية بالمحافظة.
وأكد المحافظ أن من أهم الملفات التي سيتم الاهتمام بها خلال الفترة المقبلة، تتضمن التعديات على الأراضى الزراعية وعلى أملاك الدولة، وحسم الموقف من هذه المخالفات، وتقنين أوضاعها وفقاً للقانون، فضلاً عن تنمية الموارد الذاتية للمحافظة.
كما سيتم العمل بشكل مكثف في القطاعات الخدمية التي تمس المواطن بشكل مباشر كمشروعات المياه والصرف الصحي ومشروعات الصحة والتعليم وتطوير الطرق والكباري والإهتمام بالزراعة والنهوض بها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.