الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:28 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ممثل الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية: سيكون هناك مزيد من التعاون والشراكة مع الدول الأفريقية

ممثل الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية
ممثل الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية
أكد السفير كريم أمين ممثل الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، ممثل وزارة الخارجية، أن تنظيم هذا الحدث العظيم وبذل الجهد الكبير في تدريب الكوادر المحلية بالدول الافريقية يأتي في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بايجاد حلول للمشاكل الأفريقية وبذل مزيد من الجهد من كافة الجهات لبناء قدرات الكوادر الأفريقية.
وأضاف انه سيكون هناك مزيد من التعاون والشراكة مع الدول الافريقية الشقيقة خلال الاعوام القادمة، لافتاً إلي أن استراتيجية مصر للتنمية المستدامة ٢٠٣٠ واستراتيجية افريقيا ٢٠٦٣ تحتم علينا العمل مع شركائنا الدوليين بالدول الأفريقية لنخطوا بها إلي الأمام، متمنيًا للمتدربين أن يكونوا قضوا وقتا مفيداً في بلدهم الثاني مصر وأن ينقلوا خبراتهم وما تم الحصول عليه في تلك الدورة التدريبية إلي بلادهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.