الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:22 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سمسم شهاب يكشف كواليس توقف مسرحية”عبد الموجود ع الداون لود”

سمسم
سمسم
أثار المطرب سمسم شهاب الجدل خلال الأيام الماضية بعد أعتذاره عن المشاركة في مسرحية"عبد الموجود ع الداون لود"والتي كان يشارك بها بجوار الفنان علاء مرسي وأحمد سلامة وغيرهم من النجوم.
وقال في تصريح خاص لـ"الموحز" أنه يتقدم بالشكر لكل أخواته وجمهوره الكريم الذي يامل في العدول عن إعتذاره ويشارك في العمل مرة أخري، مضيفا أن اعتذاره نهائي ولا يوجد مجال للعودة.
وعبر عن مدي آسفه بسبب توقف العرض لمدة اسبوعين بسبب أنسحابه من العمل، مشيرا أنه يأمل بأن يجدوا البديل المناسب للعمل، حيث أنه يثق في مخرج العمل حسام الدين صلاح أنه سيتأني في تقديم البديل الذي يليق بالعمل، ويقدم الشخصية بشكل جيد، فهو مخرج ممتاز وذكي، وتقدم بالشكر للأستاذه منى السعيد والتي أنتظرت عودته لأكثر من مرة ولكن ظروف عمله منعته من الإستمرار.
وأضاف أنه يتمني التوفيق لكل فريق العمل وبمشاهدة ممتعة لجمهوره لانه يري أن قصه العمل عصريه ومهمه والإخراج فوق الرائع والإستعراض جميل وكل فرد مشارك له بصمة خاصة، واختتم حديثه بالاعتذار مرة أخري لجمهوره ولزملائه علي ما حدث من توقف للعرض.
جدير بالذكر أن "شهاب" كان يجسد شخصية الشاب ابن البلد المكافح الذى يعانى ويلات الحياة حيث يلتقى المهندس عبد الموجود وتبدأ الأحداث التى تعالج مشاكل السوشيال ميديا وتأثيرها السلبى على حياتنا.
"عبد الموجود ع الداون لود" بطولة علاء مرسي وأحمد سلامة،مروى اللبنانيه، برلنتي فؤاد، ياسر يني، منى السعيد، ألماس، مصطفى إمام، أحمد زهران، من تأليف ايمن العوضي،إخراج حسام الدين صلاح، ديكور أحمد عبد العزيز،الألحان صالح أبو الدهب والاستعراضات ياسر يني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.