الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دونجا:الإسماعيلي بوابتي للمنتخب

دونجا
دونجا
قال محمود عبد العاطى “دونجا”، لاعب وسط الإسماعيلى ، إن هدف اللاعبين أمام المقاصة كان مصالحة الجماهير ومجلس الإدارة بعد سلسلة التعثرات على مستوى مسابقة الدورى.
واستعاد الدراويش مسيرة الانتصارات والتألق من جديد على حساب الفريق الفيومى بثنائية نظيفة من توقيع محمد الشامى ومحمد هاشم.
وأضاف دونجا فى تصريحات صحفية، ”اجتمعنا كلاعبين وتعاهدنا على استعادة مسيرة النتائج الإيجابية من أجل التقدم تدريجيا بجدول الترتيب”.
وتابع، ”نخوض كل مباراة باعتبارها بطولة منفصلة وسنبذل قصارى جهدنا لوضع الفريق بمكانته المستحقة بين الكبار بكافة البطولات”.
وأضاف دونجا، ”أقدم كل ما لدى مع الفريق وبالتأكيد أتمنى الانضمام للمنتخب الوطنى والذى يعد أعلى مراتب الشرف”.
يبدأ فريق الاسماعيلى بقيادة أدهم السلحدار، اليوم، الاستعداد لمواجهة نادى مصر المقرر لها الأحد المقبل بالجولة الثامنة لمسابقة الدوري العام بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين أمس الخميس بعد الفوز على المقاصة .
واستعاد الإسماعيلى مسيرة الانتصارات من جديد بعد 3 مباريات بلا فوز وذلك على حساب مصر المقاصة بثنائية نظيفة ، فى المباراة التى جمعتهما مساء الاربعاء لحساب الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى المحلى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.