الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كلوب يتغزل فى أرنولد ويتحدث عن حسم ليفربول للقب الدوري الإنجليزي

كلوب
كلوب
علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزى على أداء أرنولد الظهير الأيمن لفريقه بعد تألقه فى مباراة ليستر سيتى التى فاز بها الريدز بأربعة أهداف وقال في تصريحات لشبكة "BBC" لا يوجد أفضل من أرنولد في العالم، هو الظهير الأيمن الأفضل في العالم".
وأضاف: "لا أرى ظهيرًا أفضل منه، لقد قدم مباراة ممتازة، لم تكن مثالية بالنسبة له، لكنها كانت رائعة، نحن نعلم مدى أهمية عرضياته بالنسبة لنا، ومساهمته في الخط الهجومي".
وأردف: "يمكنني أن أكتب القصص بنفسي، لم يحدث من قبل أن فريقًا يمتلك هذا الفارق من النقاط، وخسر اللقب في النهاية بالدوري الإنجليزي".
وأكمل: "أمامنا 5 مباريات قادمة أمام ولفرهامتون وشيفيلد، وإيفرتون وتوتنهام ومانشستر يونايتد، لم يُحسم أي شيء بعد، لا يمكنني أن أجزم بـ شيء".
واختتم: "لماذا نفكر في خسارة اللقب الآن، بالطبع هذا الأمر يبدو سلبيًا، وفي نفس الوقت لا يمكننا أن نضمن الفوز به".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.