الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:54 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. كيم كارداشيان تهدي إبنتها جاكيت مايكل جاكسون لمناسبة عيد الميلاد

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان
أهدى كل من نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ وزوجها المغني العالمي ​كانيه ويست​ ابنتهما نورث (6 سنوات)، جاكيتا يرجع لملك البوب الراحل "​مايكل جاكسون​"، وتبلغ قيمته 66 ألف دولار، وذلك لمناسبة عيد الميلاد.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت كيم قد حصلت على هذه الجاكيت خلال مزاد علني شاركت فيه خلال شهر أكتوبر الماضي.
وقالت كيم:"لقد حصلنا على الجاكيت من أحد المزادات، فنورث تعد من كبار معجبي مايكل جاكسون، وعلمنا أنها ستحب هذه الهدية، وقد تم ضبط قياس الأكمام ورفعها بعض الشيء حتى تتمكن نورث من ارتدائه".
وأضافت أن إبنتها متحمسة للغاية بهذه الهدية، وأنها ستتمكن من إرتدائها طوال حياتها؛ إذ يمكن ضبط قياس الأكمام مع الوقت.
وشاركت كيم المتابعين عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للجاكيت وعلّقت بالقول:"لقد حصلنا على هذا الجاكيت من مزاد، وسنهديه لنورثي من أجل الكريسماس، لقد اضطررنا إلى تعديل الأكمام حتى تتمكن من ارتدائه".
يذكر أن ملك البوب الراحل ارتدى هذا الجاكيت أثناء حضوره حفل عيد الميلاد الـ 65 لـ "قطة هوليوود المدللة"، النجمة الراحلة "اليزابيث تايلور"، في عام 1997.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.