الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:56 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كونتي يتعرض لهجوم عنيف من جماهير ليتشي

كونتي
كونتي
تعرض انطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق إنتر ميلان، لهجوم عنيف من جماهير فريق ليتشي، خلال المباراة التى انتهت منذ قليل، بالتعادل الإيجابى بنتيجة 1 – 1، والتى أقيمت على ملعب "فيا دل مارى"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الكالتشيو.
ورفعت جماهير ليتشي، لافتات فى مدرجات ملعب المباراة، لمهاجمة كونتى، مكتوبا عليها،:"رجل بلا هوية، أنت المقرف من مدينتنا"، بسبب قيامه بتدريب الفريق الثانى فى مدينة ليتشي، وهو فريق بارى فى الفترة من 2007 حتى 2009.
جدير بالذكر أن مدينة ليتشي، هى مسقط رأس مدرب النيراتزورى، كما أنه بدأ مسيرته الكروية مع فريق ليتشي، بداية من عام 1985، قبل أن يرحل إلى صفوف فريق يوفنتوس، عام 2004، والذى استمر معه حتى نهاية مشواره مع كرة القدم.
وأهدر النيراتزورى، فرصة تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد تعادله مع ليتشي، ليصل رصيده إلى 47 نقطة، خلف يوفنتوس صاحب الصدارة، برصيد 48 نقطة، ويستضيف فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم فريق بارما.
ويعد تعادل إنتر ميلان مع ليتشي، هو الثانى على التوالى، لفريق لعملاق ميلانو، فى الكالتشيو، بعد تعادله مع فريق أتلانتا بنتيجة 1 – 1.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.