الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:48 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هذا ما قاله براد بيت عن زواجه من أنجلينا جولي في أول ظهور له

براد بيت وأنجلينا جولي
براد بيت وأنجلينا جولي
تحدث النجم العالمي ​براد بيت​ للمرة الاولى بشكل مباشر عن حياته الزوجية مع الممثلة العالمية ​أنجلينا جولي​، وذلك خلال مشاركته في حفل جوائز SAG الذي أقيم في لوس أنجليس.
وبحسب لقاء أجرته معه محطة تلفزيونية ونقله موقع The Daily Beast قال براد تعليقاً على زواجه من جولي: «كانت مرحلة صعبة، رجل لا يعيش التفاهم مع زوجته».
وكان إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو نشرته صحيفة «ميرور»، تبين من خلاله للمتابعين أن بيت لازال عاشقاً لزوجته السابقة جينيفر أنيستون، وقد ظهر في المقطع الذي إلتقط خلف الكواليس وهو يترك كل شيء حوله من أجل أن ينظر إلى الشاشة لمشاهدة جينيفر وهي تتسلم جائزتها في حفل «SAG Awards»، ويستمع إلى كلمتها، إذ بدا أنّه مفتون بها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.