الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:10 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أتلتيكو مدريد يلتقى كولتورال ليونيسا اليوم في كأس ملك إسبانيا

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد
يلتقي نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بنظيره كولتورال ليونيسا، في العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب "رينو دي ليون"، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.
ويسعى أتلتيكو مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات، ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعدما خسر الفريق لقب كأس السوبر الإسباني لصالح نظيره ريال مدريد، في المباراة النهائية لـ"ديربي العاصمة"، التي جمعتهما على ملعب "الجوهرة المشعة".
ويأمل الروخي بلانكوس في الفوز بمباراة اليوم، في محاولة منه للتأهل للدور التالي وحصد لقب كأس ملك إسبانيا لصالحه هذا الموسم.
في المقابل، يرغب فريق كولتورال ليونيسا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل التأهل أيضًا للدور التالي، رغم ضآله فرصه في التغلب على أتلتيكو مدريد.
يذكر أن نادي فالنسيا هو حامل لقب بطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما تغلب على برشلونة في المباراة النهائية بالموسم الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.