الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:48 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس التليفزيون تكشف ملامح خطة تطوير ماسبيرو

ماسبيرو
ماسبيرو

قالت نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون، إن الهيئة الوطنية للإعلام تضع خطة لتطوير شبكات التليفزيون المصري وبدأنا فيها منذ 2018 ونستمر فيها وهناك حالة من التنافس الشديد ولابد ان يظهر التليفزيون برسالته.
وتابعت نائلة فاروق: "نبدأ التطوير في قناة مصر الأولى بمجموعة من الإعلاميين وسيشمل التطوير القناة الفضائية الأولى، والقناة الفضائية الثانية".
وأكملت نائلة فاروق:" أبناء الهيئة الوطنية للإعلام يقودون الإعلام في مصر والوطن العربي ولن يكون هناك تسريح للعاملين في ماسبيرو، ولن نستطيع التخلي عن الإعلاميين الزملاء في ماسبيرو".
ولفتت نائلة فاروق:" نعمل على تطوير شبكات التليفزيون، والغرض هو تطوير الشكل والأداء ولدينا 112 برنامج في القناة الفضائية ونعمل على تطوير الشكل والمضمون، والتطوير يكون على نفس التردد لتطوير القناة الفضائية المصرية"، "وطلبنا من الزملاء في الفضائية المصرية تقديم أفكار لتطوير القناة وتقديم رسالة تتناسب مع القوى الناعمة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.