الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:29 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس مصلحة الضرائب يطالب المأموريات بالتيسير على الممولين

مصلحة الضرائب
مصلحة الضرائب
قام رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصريه و مختار توفيق رئيس قطاع التحصيل وسعيد فواد رئيس قطاع المكتب الفني وكبار المسئولين في المصلحة.بجوله تفقدية للتعرف علي سير العمل ومتابعة الاداء والاطمئنان علي توفيركافة التسهيلات والتيسيرات للممولين وحث العاملين علي بذل مزيد من الجهد لتحقيق المستهدف من الحصيلة الضريبية في كل من ماموريات ( قصر النيل وعابدين- السيده- الخليفه - مصر القديمه-المنيل- الازبكية .
و) وقام اليوم ايضا رضا عبد القادر بزياره ماموريات ) الاستثمار- - الموسكي )
كما اوضح رئيس المصلحة أنه يتم تقديم كافة الإجراءات والاستعداد لانجاح موسم الاقرارات الضريبيه خلال هذا العام الذي ينتهي في ٣١ مارس للافراد و٣٠ ابريل للشركات التي تقدم اقراراتها الكترونيا وتم انشاءلجان في جميع الماموريات علي مستوي الجمهوريةلتيسير تقديم الاقرارات والرد علي الاستفسارات وتوعيه الممولين والتعريف بالمميزات التي تقدمها المصلحه لهم.
يأتي ذلك في ظل بدء موسم تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيا بدءا من أول يناير 2020,وحتى مارس 2020 للأشخاص الطبيغية و حتى 30 ابريل للأشخاص الاعتبارية.
وقد وجه رئيس المصلحة في وقت سابق المأموريات إلى اتخاذ كافة السبل للتسهيل على الممولين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.