الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:23 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على حصاد جامعة حلوان في ختام الملتقي الرياضي الأول للطلاب الوافدين بجامعة قناة السويس

جامعة حلوان
جامعة حلوان
شارك وفد من الطلاب الوافدين بجامعة حلوان في الملتقي الرياضي المنعقد برحاب جامعة قناة السويس في الفترة من 1 إلي 4 فبراير 2020 تحت رعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبدعم الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، والأستاذ الدكتور مني فؤاد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور أحمد عبد الغني مدير مكتب الوافدين بالجامعة.
وتحت إشراف رئيس الوفد: الدكتور محي سامي الشباسي نائب مدير مكتب الوافدين لرعاية الطلاب الوافدين والتسويق بالجامعة.
واستطاع وفد جامعة حلوان من الطلاب المشاركين تحقيق مراكز متميزة حيث حصل الطالب دبول جاتد كونج - كلية التمريض على المركز الأول في السباحة 100 متر، وفاز الطالب نيلسون بيتر اوقاك - كلية التجارة وإدارة الأعمال بالمركز الثالث عدو 400 متر، وحصلت الطالبة صباح صابر - كلية الحقوق على المركز الثالث عدو 100 متر، وفاز الطالب مايكل قانقان - كلية التمريض بالمركز الأول في سباق الطريق الماراثون، وفازت الطالبة اية عارف حسن - كلية الطب بالمركز الرابع عدو 400 متر، وحقق الطالب إبراهيم عبد الرحمن عمر المركز الرابع سباحة 50 متر.
كما تصدرت جامعة حلوان المركز الثالث عام على مستوي جميع الجامعات المشاركة، كما حصلت الجامعة على درع المشاركة من جامعة قناة السويس، وقد تسلم الدرع نيابة عن جامعة حلوان رئيس وفد جامعة حلوان الدكتور محي سامي الشباسي نائب مدير مكتب الوافدين لرعاية الطلاب الوافدين والتسويق بالجامعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.