الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:25 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بفضيحة مدوية ..ريـال مدريد يودع بطولة كأس ملك إسبانيا

ريـال مدريد
ريـال مدريد

ودع فريق ريـال مدريد، بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد الخسارة أمام فريق ريـال سوسييداد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ربع نهائى البطولة.
أحرز رباعية ريال سوسييداد اللاعب مارتن اوديجارد في الدقيقة الـ 22، وأليكسندر إيساك في الدقيقتين الـ 54 والـ 56، وميكيل مورينو في الدقيقة الـ 69، بينما سجل ثنائية ريـال مدريد مارسيلو دا سيلفا في الدقيقة الـ 59، ورودريجو سيلفا دو جويس في الدقيقة الـ 82، وناتشو فيرنانديز في الدقيقة الـ 90 من عمر اللقاء.
وشهد مجريات اللقاء إلغاء تقنية "الفار" هدفين، هدف لصالح فينيسيوس جونيور في الدقيقة الـ 79 لصالح ريـال مدريد، وهدف لريـال سوسييداد أحرزه اللاعب أليكسندر إيساك في الدقيقة الـ 49 من عمر اللقاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.