الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:30 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تأكيداً على إهتمامه بالمدن .. محافظ البحر الأحمر : الإنتهاء من إحلال وتجديد شبكة مياه الشرب بالقصير

محافظ البحر الأحمر يعلن الإنتهاء من إحلال وتجديد شبكة مياه الشرب بالقصير
محافظ البحر الأحمر يعلن الإنتهاء من إحلال وتجديد شبكة مياه الشرب بالقصير
أعلن محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد شبكة مياه الشرب بالمنطقة الثالثة والسادسة بمدينة القصير وهى منطقة خلف الوحدة الصحراوية والبنك الأهلي والطابية وحتى ميدان الشرطة العسكرية، مؤكداً أنه يولي ملف مياه الشرب إهتماماً بالغاً حفاظاً على صحة المواطنين وأشار اللواء عمرو حنفي إلى أن انتهاء أعمال الإحلال والتجديد بشبكة مياه مدينة القصير جاءت بعد تكليفه للدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ، بمتابعة عمليات الإحلال والتجديد لشبكات مياه الشرب والصرف الصحى بمختلف مدن المحافظة، حيث بذلت مجهوداً كبيراً بالتنسيق مع شركة مياه الشرب لتذليل أي عقبات، لافتاً إلى أن ذلك إنطلاقاً من تعهده منذ توليه منصبه نهاية نوفمبر الماضي بأن مدن المحافظة بالكامل تحظى باهتمامه وليست مدينة الغردقة فقط. في السياق ذاته تناشد شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر أهالي المنطقة بالربط علي شبكة المياه الجديدة خلال مدة لاتزيد عن 15 يوم من تاريخ الاعلان حتى تتمكن الشركة من البدء في ضخ المياه للشبكة الجديدة، وأعلنت الشركة ايقاف ضخ المياه في الشبكة القديمة بتاريخ 21 فبراير القادم. وقالت شركة مياه الشرب في بيان لها "نحيط علم أهالي مدينة القصير أن اعمال الربط علي شبكة المياه الجديدة ستتم تحت إشراف الشركة حيث سيتم إلغاء شبكة المياه القديمة فور تشغيل شبكة المياه الجديدة لضمان جودة مياه الشرب التى تصل للمواطنين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.