الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:56 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار جمهورى بتعيين الدكتور أسامة عز الدين عميدا لكلية الحاسبات بجامعة حلوان

جامعة حلوان
جامعة حلوان
أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قراراً بتعيين الدكتور أسامة عز الدين عميدا لكلية الحاسبات والذكاء الإصطناعى بجامعة حلوان لمدة ثلاث سنوات.
يذكر أن الدكتور أسامة عز الدين عميد كلية الحاسبات والذكاء الإصطناعي كان قد تقلد العديد من المناصب حيث عين مديراً للتعليم الإلكتروني بالجامعة ورئيس قسم نظم المعلومات ووكيلا لشئون التعليم والطلاب، كما تم إختيار سيادته في لجنة إختيار القيادات بوزارة الأثار وكذلك عضوا في لجنة اختيار القيادات بجامعة عين شمس وعضوا في لجنة اختيار القيادات بوزارة السياحة.
كما أن له العديد من المؤلفات العلمية في المجالات الدولية قرابة 70 بحث دولي بالإضافة إلي الإشراف علي العديد من رسائل الماجستير والدكتوراه قرابة 40 رسالة وقام بتحكيم قرابة 100 رسالة ماجستير ودكتوراه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.