الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أفلام allied for distribution تحصل على نصيب الأسد بـ الأوسكار

allied for distribution
allied for distribution

فاز فيلم جودي بجائزة افضل ممثلة لبطلته النجمة رينيه زيجليجر من جوائز الاوسكار العالمية ليحصد ١١ جائزة كبرى حتى الآن.
وتدور أحداثه في شتاء 1968، حين تصل المؤدية الأسطورية (جودي جارلاند) إلى (لندن) لأداء سلسلة من الحفلات الموسيقية، والتي قد يضحي كثيرون بنزاهتهم الفنية للمشاركة بها.. وهذا بعد مرور ثلاثين عامًا على انطلاقة نجوميتها في فيلم (ساحر أوز)، فبينما تعد جودي نفسها للحفل، تتصارع مع الإدارة، سحر الموسيقيين، ذكريات طفولتها وأصدقائها ومعجبيها.
الفيلم من إخراج روبرت جولد وتأليف توم إيدج، وبطولة كل من رينيه زيلويجر وروفوس سيويل وفين واتتروسك ومايكل جامبون وجيسي باكلي وجون داخلي.
وتم عرضه في مصر َمن توزيع شركات شركة- وامباير انترتنمينت وفرونت رو فيلم انترتمينت وallied for distribution.
على صعيد أخر، يتواصل حاليا وبنجاح كبير عرض فيلم ١٩١٧ الذي حصد ثلاثة جوائز من الأوسكار ليصل عدد جوائزه حتى الآن ل١٠ جائزة عالمية.
الفيلم ما زال يعرض بمصر و حقق إيرادات تجاوزت ٦ مليون جنيه في مصر فقط ويوزعه بها كل من allied for distribution وإيطاليا فيلم.
وأكد طارق صبري سعادته بهذه الجوائز التي تؤكد حسن اختيار شركته وشركائه عبر العالم للأفلام التي يقومون بتوزيعها والتي من المهم ان يراها الجمهور المصري والعربي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.