الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:38 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على الوظائف الشاغرة التى أعلنت عنها ”التنمية المحلية”

شعراوى
شعراوى
أعلن اللواء محمود شعراوى وزير وزير التنمية المحلية ، عن وجود بعض الوظائف التخصصية الشاغرة بديوان عام الوزارة ، وقال شعراوى أن هذا الإعلان يأتى وفقاً لقرار وزيرة التخطيط رقم (125) لسنة 2018 بنظام التعاقد الوظيفي بالمسيمات الآتية: عدد 5 أخصائي تشغيل حاسب آلي ، وعدد 5 مهندس "ميكانيكا – مدني – عمارة" ، و عدد 5 أخصائي تخطيط عمراني ، و عدد 5 باحث قانوني.
وحول الشروط العامة الخاصة بهذه الوظائف أشار وزير التنمية المحلية ، إلى أنه لايجوز التقدم لأكثر من وظيفة ، والتعاقد لمدة عام واحد يجوز تجديده لعام آخر فقط ، و ألا يزيد سنة المتقدم عن 35 عاماً ، و أن تثبت لياقته الصحية لشغل الوظيفة بشهادة تصدر من المجلس الطبي ، و لا يترتب على إبرام الوزارة لأية تعاقدات أي التزام بالتثبيت أو التعيين في وظائف دائمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.