الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:17 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الوفود العربية تقدم واجب العزاء للسيدة سوزان مبارك عقب الجنازة العسكرية

الوفود العربية تقدم واجب العزاء للسيدة سوزان مبارك عقب الجنازة العسكرية
الوفود العربية تقدم واجب العزاء للسيدة سوزان مبارك عقب الجنازة العسكرية
ظهرت السيدة سوزان مبارك فى للمرة الاولى في الجنازة العسكرية وقامت الوفود العربية والخليجية بتقديم واجب العزاء لـ  قرينة مبارك فى الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق حسنى مبارك . 
وبدأت مراسم تشييع جثمان الرئيس الأسبق، قبل قليل، فى جنازة عسكرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار رجال الدولة، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة
أدى المصلون صلاة الجنازة على الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك فى مسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس.
يشهد اليوم الأربعاء إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة 3 أيام، حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الذي وفاته المنية أمس. 
ورحل عن عالمنا أمس عن عمر يناهز الـ92 عامًا وذلك بعد معاناة مع المرض، ويتم تشييع جثمانه من مسجد المشير.
يذكر أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ولد في 4 مايو 1928، بكفر المصيلحة في محافظة المنوفية، وتولى حكم مصر في 14 أكتوبر 1981 خلفًا للرئيس الراحل محمد أنور السادات، قبل أن يتنحى في 11 فبراير 2011.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.