الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا يسافر الأمير هاري وزوجته إلى لندن؟.. تعرف على السبب

الأمير هاري
الأمير هاري
يستعد الأمير هاري وزوجته ميجان ميركل للسفر إلى لندن بعد أن تم دعوتهم لحضور إحدى المناسبات الرسمية في المملكة، ويعتبر ذلك السفر هو الأول منذ أن قررا الزوجين التخلي عن المسئولية الملكية.
وفقا لما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية، أن ميجان ميركل وزوجها هاري يستعدان للسفر إلى لندن لكن سيكلفهما ذلك السفر الكثير من المال لمضاعفة طاقم الحراسة على ابنهما ارتشي الصغير الذي تركاه بمفرده في كندا.
سيكلف ذلك السفر ميجان الكثير من المال لأنها رفضت مغادرة ابنها الصغير ارتشي للمنزل في كندا، فقرر هاري أن يضاعف الحراسة على منزل الطفل حتى يعودا من بريطانيا.
وتعتبر تلك الزيارة هي الأولى للأمير هاري وزوجته ميجان للمملكة منذ أن أعلن تخليه عن مسئوليته الملكية ورغبته في الاستقلال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.