الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:50 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ديفيد بيكهام يروي تفاصيل لقائه الاول بزوجته فيكتوريا..فما الذي كشفه؟

فيكتوريا
فيكتوريا
كشف لاعب كرة القدم المعتزل ​ديفيد بيكهام​ خلال حلوله ضيفا على برنامج جيمي كيميل وكشف عن تفاصيل لقائه لأول مرة عام 1997 بزوجته فيكتوريا.
وقال ديفيد: «لقد تعرّفنا في البداية في صالة اللاعبين علما انني كنت اعرفها كونها كانت عضو في فرقة سبايس غيرلز وأنا كنت أقوم بتأسيس نفسي في فريق مانشيستر يونايتد... زوجتي كانت المفضّلة لدي من فتيات الفرقة في ذلك الوقت».
لكن بعد أسبوع من اول لقاء عادت فيكتوريا إلى نادي مانشيستر لمشاهدة مباراة أخرى: «لقد عزمت وقتها على عدم تركها تفلت من جديد وكان لديها مشروبان لذلك قررت التقدّم إليها ولم لا؟ سأحاول الحصول على رقمها».
وتابع: «لقد تحدّثنا مع بعضنا لمدة ساعة في صالة اللاعبين وصعدت هي إلى القطار في ذلك اليوم وصعدت معها لذلك كتبت رقمها على بطاقة القطار التي لا تزال لدي وما زلت احتفظ بها».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.